آخر وأبرز الأخبار في محافظة درعا

آخر الأخبار 12-6-2020: إصابات بين صفوف مدنيين في درعا، وعبارات مناوئة لإيران في إزرع، وأسعار السلع مرتفعة ومتفاوتة، والمركزي يصرّح، وإقالة خميس وتعيين عرنوس، والصحة تُعلن عن 12 إصابة جديدة بفايروس كورونا، وشاهد بالصور مزارع حوض اليرموك:

عناوين آخر الأخبار ليوم الجمعة 12-6-2020

اصابة ثلاثة مدنين جراء انفجار عبوة ناسفة

أُصيب أمس ثلاثة مدنيين – بينهم امرأة – بإصابات بعضها خطرة، وذلك جرّاء انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق الواصل بين مدينة الحراك والصورة شرقي محافظة درعا، وقد كان انفجارها بسيارة يستقلّها الثلاثة المدنيون من بلدة علما، وقد كانت بالقرب من أحد الحواجز العسكرية على ذلك الطريق عند انفجارها.

كتابات ضد ايران في ازرع

استفاق أمس أهالي مدينة إزرع على كتابات موجودة على جدران مقام الخضر بجانب الكنسية، وقد تضمنتْ عبارات تندد بالوجود الإيراني وحزب الله اللبناني في محافظة درعا، وحصل استنفار أمني في ذلك الحي على أثر ذلك.

أسعار متفاوتة للمواد الغذائية والسلع الرئيسية

رصدتْ ’’ درعا24 ‘‘ صباح أمس الخميس 11 يونيو / حزيران 2020 أسعار بعض المواد والسلع الأساسية في بعض قرى وبلدات محافظة درعا، وكانت الأسعار متفاوتة انخفض بعض أسعار هذه المواد وارتفعتْ مواد أخرى، وفُقدتْ الكثير من المواد من الأسواق والمحالّ التجارية.

’’المركزي‘‘ لا نسعى لإعادة سعر الصرف بل المحافظة على استقرار نسبي!

صرّح ’’مدير العمليات المصرفيّة في مصرف سوريا المركزي‘‘ بأنّ المركزي وجّه ضربات للمضاربين، حيث ضرب معاقل السوق السوداء، وذلك بعد تحسّن طرأ على الليرة السورية خلال اليومين الماضيين، بعد أن شهدتْ انهياراً غير مسبوقٍ في تاريخها.

مرسوم جديد باعفاء رئيس الوزراء وتعيين آخر محله

إصدار مرسوم جديد يقضي بإعفاء رئيس مجلس الوزراء المهندس ’’ عماد محمد ديب خميس ‘‘ من منصبه، وتكليف المهندس ’’ حسين عرنوس ‘‘ بمهام رئيس مجلس الوزراء، إضافة لمهامه، على أن تستمر الحكومة بأعمالها لحين انتخاب مجلس الشعب الجديد.

اصابات جديدة بفايروس كورونا في ريف دمشق

 أعلنتْ وزارة الصحة في سوريا تسجيل 12 إصابة بفايروس كورونا، لأشخاص مخالطين في بلدة رأس المعرة بريف دمشق، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في سورية إلى 164.

من مزارع حوض اليرموك

أخيراً : شاهد بالصور ’’ من مزارع حوض اليرموك ‘‘ في المنطقة الغربية من محافظة درعا، المعروفة بأراضيها الخصبة ومياهها الوفيرة وخضرواتها المتنوعة.

الرابط المختصر: https://wp.me/pbRs9I-D4قناة درعا 24 على التيليغرام

Similar Posts