نوى في ريف درعا الغربي- اخر الاخبار من درعا

استهداف اثنين في مدينة نوى، وتوتر ضمن أحيائها

تشهد مدينة نوى في الريف الغربي من محافظة درعا توتراً أمنياً، حيث شهدت ليلة أمس إطلاق نار ضمن المربع الأمني، وعلى شخصين في أحياء المدينة، دون وقوع إصابات.

أفاد مراسل درعا 24 بأنّ مسلحين مجهولين أطلقوا النار على منزل رئيس بلدية مدينة نوى ضمن أحياء المدينة، وكذلك على المواطن “أيمن الدعاس”، ونجا الاثنان من ذلك دون وقوع أي أضرار بشرية.

أضاف المراسل بأنّ منطقة المربع الأمني وسط مدينة نوى، والتي يتمركز فيها العديد من المقرات الأمنية والحواجز العسكرية التابعة للأفرع الأمنية، شهدت ليلة أمس إطلاق نار، دون وضوح الأسباب التي أدت إلى حدوثه.

فيما كانت رصدت درعا 24 يوم الخميس الماضي 15 نيسان / أبريل، استهداف دورية أمنية تابعة لجهاز الأمن العسكري وسط المدينة، حيث أطلق مسلحون مجهولون النار عليها بشكل مباشر، مما أدى إلى مقتل اثنين، كل منهما برتبة مساعد أول، أحدهما من محافظة اللاذقية والآخر من محافظة حماة.

يُشار إلى أنّ مدينة نوى تُعتبر من أكثر المدن انتشاراً أمنياً في محافظة درعا، حيث يوجد فيها مراكز أمنية، مركز شرطة وناحية، ومكاتب ومراكز لفرع الأمن العسكري والسياسية وغيرها، إضافةً إلى وجود العديد من القطع والثكنات العسكرية داخل وفي محيط المدينة.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=11400صفحة درعا 24 على تويتر

Similar Posts