قارمة بلدة المسيفرة في ريف درعا الشرقي

مراسل درعا 24 : اشتباكات في محيط بلدة المسيفرة في الريف الشرقي من محافظة درعا، بين مجموعة محلية يقودها “محمد عماد الكردي” من المسيفرة، التابع للقيادي “محمد علي الرفاعي، المُلقب أبو علي اللحام” التابع لفرع المخابرات الجويةمن جهة، ومجموعات محلية تتبع للواء الثامن التابع للأمن العسكري من جهة أخرى.

المراسل: توجه رتل للواء الثامن من مدينة بصرى الشام باتجاه موقع الاشتباكات، يضم الرتل مضادات أرضية، وأسلحة متوسطة.

بدأت الاشتباكات بعد استهداف مجموعة “الكردي” لسيارة تابعة لمجموعة محلية من بلدة النعيمة تتبع للواء الثامن، فلاحق الثامن مجموعة “الكردي” في المسيفرة، وتوسعت الاشتباكات.

متابعة: مراسل درعا 24: إصابة عنصرين من عناصر اللواء الثامن في الاشتباكات عُرف منهم الشاب “معاذ بشار المذيب (المصري)” وينحدر من بلدة صيدا في الريف الشرقي، وبحسب مراسل درعا 24 فإن إصابته خطيرة.

المراسل نقلاً عن مصادر في اللواء الثامن: رتل اللواء الثامن الذي وصل إلى بلدة المسيفرة، يلاحق أفراد مجموعة “الكردي” داخل البلدة.

متابعة: مراسل درعا 24 : انتهت الاشتباكات وعمليات التمشيط التي قام بها اللواء الثامن في بلدة المسيفرة في الريف الشرقي من محافظة درعا، حيث فرت مجموعة “الكردي” باتجاه بلدة أم ولد.

تحديث: إصابة كلاً من “ماجد التايه، أبو علي” بإطلاق نار عشوائي خلال الاشتباكات في بلدة المسيفرة، كذلك أُصيب المواطن “محمد رضوان الكردي، أبو مروان” بسبب الاعتداء عليه بالضرب.

الرابط: https://daraa24.org/?p=39081

Similar Posts