الافراج عن الشابين محمد عبد الرحمن الحريري ومحمد خير المحاميد
الافراج عن الشابين محمد عبد الرحمن الحريري ومحمد خير المحاميد

الإفراج عن الشابين المُختطَفين “محمد خير المحاميد” من بلدة أم المياذن، والشاب “محمد عبدالرحيم الحريري” من بلدة نامر، في الريف الشرقي من محافظة درعا، وهم الآن بين أيدي اللواء الثامن.

وقال مصدر من اللواء الثامن لمراسل درعا 24 بأن اللواء تسلّم الشابين، وهما بصحة جيدة، وأن الإفراج عنهما كان بمساعي من اللواء، وأن العصابة نقلت المخطوفَين في أكثر من منطقة، كان آخرها شهبا في السويداء، وفقاً للمصدر.

وقال ذات المصدر بأنه لم يقع أي اشتباك للإفراج عنهما، وإنما عملية تفاوض، حيث كان ألقى اللواء الثامن القبض على أشخاص مُشتبه بهم بالعمل مع العصابة، وتم تهديد العصابة والضغط عليها من خلالهم، وفق تعبيره.

ولم يكشف المصدر في اللواء الثامن عن أي معلومات أخرى حول العصابة، وإنما قال أن المُشتبه بهم الذين تم القبض عليهم قبل أيام ما زالوا مُحتجزين عند اللواء، وأن العمل مستمر لجمع المعلومات.

ووصدت درعا 24 اختطاف الشاب “محمد خير المحاميد” من بلدة أم المياذن في الريف الشرقي من محافظة درعا، بتاريخ 28 شباط / فبراير الماضي، من قِبل مسلحين مجهولين اعترضوا السيارة التي كان يستقلها قرب جسر صيدا على أتستراد درعا – دمشق.

ورصدت الشبكة اختطاف الشاب “محمد عبدالرحيم الحريري، 20 عام” من بلدة نامر شرقي درعا، منذ 19 آذار، حيث اختطفه مجهولون من مزرعة الدجاج التي يعمل فيها، والواقعة على الطريق الواصل بين بلدة نامر ومدينة الحراك، وقالت عائلته قبل ساعات أن العصابة تطالب بمبلغ مالي قدره 100 ألف دولار أمريكي للإفراج عنه.

الرابط: https://daraa24.org/?p=39226

Similar Posts