مختار بلدة كحيل عايش أحمد سعودي
مختار بلدة كحيل، عايش أحمد سعودي

العثور على جثة المواطن “عايش أحمد سعودي” في محيط بلدة المسيفرة في الريف الشرقي من محافظة درعا، بعد اختطافه منذ أكثر من شهر.

وقال مصدر مُقرب من ذوي “سعودي” لمراسل درعا 24 بأنه بعد العثور على جثته تم نقله إلى مشفى مدينة درعا الوطني، ليتم عرضها على الطبيب الشرعي. وهو في السبعينات من العمر، وينحدر من بلدة كحيل شرقي درعا، وهو مختار البلدة.

وكانت رصدت درعا 24 اختطاف “السعودي” بتاريخ 20 تموز الماضي، بعد توجهه لصلاة الفجر في المسجد، وانقطع الاتصال معه منذ ذلك الوقت، إلى أن تم العثور على جثته اليوم.

في سياق متصل، فقد رصدت درعا 24 انقطاع الاتصال مع الشاب “علاء محمد السالم” من مدينة داعل في الريف الأوسط من محافظة درعا يوم أمس، بينما كان في طريقه لبلدة إبطع المجاورة. كذلك تم اختطاف الشاب “عبد الرحمن مازن الدوس” على الطريق الزراعي الواصل بين بلدتي الجيزة وكحيل شرقي درعا، حيث كان يستقل سيارة برفقة شخص آخر، حيث اعترض طريقهما مسلحون، قاموا باقتياده لجهة مجهولة، دون احتجاز السيارة أو سائقها، ولم يقوموا بسرقة أي مواد عينية أو نقود.

تكثر حالات الخطف في العديد من مناطق محافظة درعا، وهناك العديد من الحالات التي لا يتم توثيقها، حيث يتم التفاوض مع ذويهم بشكل سري، ويقوم الأهل بدفع فدية للإفراج عن المخطوف.

الرابط : https://daraa24.org/?p=33197

Similar Posts