صور للدخان المتصاعد نتيجة الانفجارات جنوب مدينة طفس
صور للدخان المتصاعد نتيجة الانفجارات جنوب مدينة طفس

مراسل درعا 24 : انفجارات متتالية تهزّ المنطقة، ناتجة عن قيام الجيش المنتشر جنوب مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، بتفخيخ أبنية جديدة وتفجيرها، في محيط منزل القيادي المحلي الذي تم اغتياله سابقاً “خلدون البديوي الزعبي”.

فيما هزّ انفجار ضخم أيضاً فجر اليوم مدينة طفس، ناتج عن تفجير منزل في ذات المنطقة، وسبق ذلك ليل الأربعاء الماضي ثلاثة انفجارات ضخمة، ناتجة عن قيام الجيش بتفخيخ ثلاثة أبنية وتفجيرها، بينها منزل القيادي “خلدون”، وبناء كان يتخذه مقراً، وبناء ثالث هناك.

متابعة: مراسل درعا 24 : استمرار الانفجارات جنوب مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، وقد بلغ عددها حتى اللحظة قرابة عشرة انفجارات خلال ساعة، حيث يقوم الجيش المنتشر هناك بتفخيخ أبنية وتفجيرها. فيما يُسمع بين الحين والآخر إطلاق نار متقطع.

المراسل : بين المنازل التي تفجيرها اليوم وفي الأيام القليلة الماضية، منازل تعود ملكيتها لمدنيين، غادروها بعد انتشار الجيش ومليشيات تابعة له في المنطقة، ولا يوجد في تلك المنطقة سوى مبنى الحفارات، الذي كان مقرّاً عسكرياً في وقت سابق، ومبنى الرّي الذي تم تفجيره قبل أيام، عند تفجير منزل القيادي المحلي الذي تم اغتياله سابقاً “خلدون البديوي الزعبي”.

الرابط : https://daraa24.org/?p=32091

Similar Posts