المؤسسة السورية للتجارة

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة الحكومية في سوريا، فتح باب التقسيط للقرطاسية والألبسة والحقائب المدرسية للعاملين بالدولة بمناسبة قرب بدء العام الدراسي 2022- 2023 بسقف /500/ ألف ليرة سورية دون فوائد.

وأوضحت في إعلانها أن طلبات التقسيط تُقبل اعتباراً من يوم الـ 20 من الشهر الجاري وحتى الـ 20 من تشرين الاول المقبل، ويسدد القرض خلال /12/ شهراً اعتباراً من الشهر الذي يلي محضر الاستلام.

ولفتت المؤسسة إلى أن الشريحة المستهدفة من التقسيط هم العاملون الدائمون بالدولة والعاملون بعقود سنوية غير منتهية خلال فترة التقسيط.

فيما اشترطت أن ترسل الجهات العامة القوائم بأسماء العاملين الراغبين بالتقسيط مع الرقم الوطني، وأن يتعهد محاسب الإدارة وآمر الصرف بتسديد الأقساط في مواعيدها وعلى مسؤوليتهم.

اقرأ أيضاً: المستلزمات المدرسية أسعار خيالية تفتك بجيوب المواطنين

في حين رصدت درعا 24 أسعار اللباس المدرسي وبعض القرطاسية في بعض المدن والبلدات، حيث بلغ سعر الدفتر وسط 2000 ليرة سورية، وسعر القلم 750 ليرة، والصدرية للمرحلة الابتدائية بين 5000 – 7500 ليرة، وللمرحلة الإعدادية والثانوية تجاوزت الـ 15 ألف ليرة.

تعلن مؤسسة السورية للتجارة سنوياً هذه العرض لتقسيط اللوازم المدرسية، في حين يشتكي العديد من الموظفين من اقتراب أسعار اللوازم المدرسية في صالات البيع التابعة للسورية للتجارة في مدينة درعا مع السوق المحلي، فيما جودة بعض المواد رديئة مقارنة مع سعرها.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=25146

Similar Posts