تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن بطائرة مسيرة

تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن بواسطة طائرة مسيرة، وهذه ليست المرة الأولى فقد اُستخدمت ”الدرون“ في عمليات تهريب سابقة من مزارع درعا البلد ونصيب

أحبط حرس الحدود الأردني اليوم عملية تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة (درون) كانت متجهة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

 صرح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الشرقية، أحبطت ظهر اليوم السبت على إحدى واجهاتها محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة (درون) قادمة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وبين المصدر أنه من خلال الرصد والمتابعة تم السيطرة على الطائرة وإسقاطها، وبعد تفتيش المنطقة تم العثور على كميات من المواد المخدرة.

وشدّد المصدر على أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تقف دوماً بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن، وستتعامل بكل قوة وحزم لمنع أي محاولات تسلل أو تهريب.

ومن الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تهريب مخدرات بهذه الطريقة، فقد حدثت عمليات تهريب كميات من المخدرات من مزارع درعا البلد ونصيب إلى الأراضي الأردنية بواسطة طائرات الدرون. 

وكانت درعا 24 قد أفردت تقريرا، في الشهر السابع من العام 2021 ذكرت فيه عن عمليات تهريب المخدرات التي تتم عن طريق الطائرات المسيرة وطرق التهريب الأُخرى.

زابط الخبر: https://daraa24.org/?p=23141

Similar Posts