صورتان للشباب المختطفين بينهما اثنان من أبناء مدينة إنخل في الريف الشمالي من محافظة درعا
صورتان للشباب المختطفين بينهما اثنان من أبناء مدينة إنخل في الريف الشمالي من محافظة درعا

اختطاف شابين من أبناء مدينة إنخل في الريف الشمالي من محافظة درعا، وهما في طريق هجرتهما من أربيل في العراق باتجاه تركيا، حيث تم تسليمهما من قِبل مهربين لعصابة إيرانية منذ أكثر من أسبوع، وفق ما أفادت به مصادر مُقرّبة من ذويهما لمراسل درعا 24.

وأضافت المصادر بأن الشابين هما “محمد حكمات الفروان وفارس يونس الداغر”، وتطالب العصابة بمبلغ مالي عشرة آلاف دولار أمريكي للإفراج عن كليهما، وترسل لذويهما صوراً وفيديوهات لتعذيبهما وتعذيب ثلاثة آخرين برفقتهما، لم تُعرف هويتهم.

اطّلعت درعا 24 على الصور والفيديوهات التي أرسلها الخاطفون لذوي المخطوفَين، وتعتذر عن بثّها لصعوبة المشهد وخصوصيته، حيث تُظهر المختطفين إما عراة أو شبه عراة، وتكتفي بعرض الصورتين المرفقتين فقط.

فيما يناشد ذوو الشابين من مدينة إنخل كل من يستطيع مساعدتهم للإفراج عنهما، لأنهم حتى اليوم لم يستطيعوا جمع المبلغ الذي يطلبه الخاطفون، في حين تستمر العصابة بابتزازهم، وقد أعطتهم مهلة حتى الساعة الواحدة من ظهر يوم الغد.

تحديث 20-12-2023:

أفاد مراسل درعا 24 نقلاً عن ذوي أحد المخطوفين بأن الشابان تمكنا من الهروب وتسليم نفسيهما للشرطة الإيرانية والتي نقلتهما إلى مدينة أربيل في العراق.

اقرأ أيضاً : السفارة السورية في لبنان معتقل جديد للهاربين من سوريا

الرابط: https://daraa24.org/?p=35126

Similar Posts