آخر الأخبار

قتلى وجرحى في ريف درعا الغربي والشرقي، وإصابات في الشمالي واختطاف شاب وفقدان التواصل مع يافعة، وقصف إسرائيلي لريف درعا الغربي آخر الأخبار في اليومين الماضيين في محافظة درعا

مقتل سيدة من قبل لصوص سرقوا منزلها

قُتلت فجر اليوم في بلدة معربة في ريف درعا الشرقي السيدة “ذيبة شديد” خنقاً، على أيدي مجموعة من اللصوص دخلوا منزلها بغرض السرقة.

تحديث: 18-11-2023 أفاد مراسل درعا 24 بأن اللجنة الأمنية التابعة للواء الثامن في بلدة معربة ألقت القبض على أربعة شبان متهمين بقتل السيدة “ذيبة شديد”.

إصابة طفل بطلقة رصاص عشوائية

إصابة الطفل”جاد محمد العداد” بإطلاق رصاصة أصابته عن طريق الخطأ في بلدة تل شهاب في ريف محافظة درعا الغربي، وقد تم إسعافه إلى المشفى.

اصابة طفل في بلدة تل شهاب
قتلى وجرحى في ريف درعا الغربي والشرقي، وإصابات في الشمالي واختطاف شاب وفقدان التواصل مع يافعة، وقصف إسرائيلي لريف درعا الغربي آخر الأخبار في محافظة درعا 3

مقتل مواطن بإطلاق نار في قرية نهج

مقتل “أياد جعارة، المعروف بـ أبو جابر” من بلدة تل شهاب في الريف الغربي من محافظة درعا، جراء استهدافه بإطلاق نار مباشر من قِبل مسلحين مجهولين، أثناء تواجده في قرية نهج نهار يوم أمس الأحد.

وكانت رصدت درعا 24 إصابة “جعارة” بجروح بالغة بتاريخ 17 تموز 2022، جراء انفجار عبوة ناسفة في المنزل الذي كان يسكنه في مدينة طفس غربي درعا، وقد نتج عن ذلك حينها مقتل زوجته السيدة “نبال البقيرات”، وإصابة آخرين من أفراد العائلة، بينهم أطفال.

تبع ذلك بأيام قليلة، قيام دورية أمنية مشتركة بمداهمة منزل في بلدة اليادودة غربي درعا، وجرت اشتباكات بين عناصر الدورية ومسلحين يقودهم “جعارة” ونتج عن ذلك إصابته حينها أيضاً.

يعتبر “جعارة” أحد المطلوبين الستة الذين طالب ضباط الأجهزة الأمنية والفرقة الرابعة بترحيلهم باتجاه الشمال السوري، أثناء محاولة اقتحام المنطقة الغربية في بدايات العام 2021، ولكن تم إلغاء الشرط وذلك خلال مفاوضات جرت حينها بين اللجان المركزية في المنطقة الغربية من جهة وضباط اللجنة الأمنية والفرقة الرابعة من جهة أخرى.

إقرأ أيضاً: تسجيل يكشف عن التنسيق بين تنظيم داعش وضباط من الفرقة الرابعة

إصابة مواطنين في مدينة جاسم

أُصيب عامل نظافة وطالب في المدرسة الصناعية في مدينة جاسم في الريف الشمالي من محافظة درعا، حيث أطلق مسلحان مجهولان النار على المدرسة لاستهداف الطالب “محمد إياد الغياض (الطلب)، الذي تم اغتيال والده منذ أيام قليلة.

اختطاف شاب على الأوتستراد الدولي

اختطاف الشاب “عمر حسان العلي السويدان، 18 عام” من بلدة الجيزة في الريف الشرقي من محافظة درعا، حيث تم اعتراضه أثناء عودته من العاصمة دمشق على اوتستراد درعا، بعد إطلاق النار على السيارة التي كان فيها، برفقة والدته وشقيقه الأكبر، وتم إجبار السيارة على التوقف، وتم ضرب السائق والأم والشقيق، ثم اقتياد الشاب إلى جهة مجهولة، ولم يتم التواصل مع ذويه حتى اليوم.

فُقدان التواصل مع يافعة في ريف درعا الغربي

فُقد التواصل مع الطفلة “سيدرا سليم عريمش” والتي تبلغ من العمر 15 عاما في بلدة المزيريب في ريف محافظة درعا الشرقي

إطلاق قذائف من ريف درعا الغربي باتجاه الجولان المحتل، تبعه قصف طيران إسرائيلي

شهدت ليلة أول أمس انفجارات في المنطقة الغربية من محافظة درعا، ناجمة عن سقوط صواريخ إسرائيلية سقطت في السهول المحيطة بقرية نافعة في منطقة حوض اليرموك، وكذلك نفذ طيران إسرائيلي غارتين على اللواء 112 التابع للجيش، قرب مدينة نوى. وقد سبق كل ذلك خروج قذيفتين من المواقع العسكرية في المنطقة باتجاه الجولان المحتل.

الرابط: https://daraa24.org/?p=35050

Similar Posts