الصورة من أمام قصر فاروق الحمادي عضو مجلس الشعب بين مدينتي جاسم وإنخل في الريف الشمالي من محافظة درعا، حيث هناك تجري المفاوضات عادةً.
من أمام قصر فاروق الحمادي عضو مجلس الشعب بين مدينتي جاسم وإنخل في الريف الشمالي من محافظة درعا، حيث هناك تجري المفاوضات عادةً.

متابعة: مراسل درعا 24 : بعد دعوة ضباط اللجنة الأمنية لوفد من مدينة جاسم في الريف الشمالي من محافظة درعا، ممثلاً بوجهاء وقياديين محليين خاضغين للتسوية من أبناء المدينة، لاجتماع حول التوتر في المدينة، لم يذهب الوفد لمكان الاجتماع، بعد خلاف بين أعضائه.

المراسل نقلاً عن مصادر من الوفد: رفض بعض قادة الفصائل المحلية الخاضغين للتسوية من أبناء مدينة جاسم، ما تم مناقشته في اجتماع أمس، حول مشاركة الجيش والأجهزة الأمنية في مداهمات لمزارع في محيط المدينة، يقول الضباط بأن فيها “مسلحين غرباء، ينتمون لتنظيم هيئة تحرير الشام”.

اقرأ أيضاً : وصول رتل عسكري للواء الثامن إلى مدينة جاسم للمشاركة بالمفاوضات

المرسل نقلاً عن مصادر في اللواء الثامن: ممثلون عن اللواء الثامن الفصيل المحلي التابع للأمن العسكري، على رأسهم “علي الصياح” المُلقب بـ “علي باش”، وبرفقة قياديين آخرين، حضروا الاجتماع مع ضباط اللجنة الأمنية وعلى رأسهم العميد “لؤي العلي”.

المراسل نقلاً عن مصادر من الثامن: لم يتم التوصل لاتفاق لغياب وفد مدينة جاسم، ولإصرار الضباط على إخراج “الغرباء”.

اقرأ أيضاً : التوصل لاتفاق مبدئي لحل التوتر في مدينة جاسم، والبدء بتنفيذه

الرابط: https://daraa24.org/?p=35973

Similar Posts