المحتجزون من ابناء اللجاة بعد مداهمة خيم البدو في المنطقة الشرقية
المحتجزون من ابناء اللجاة بعد مداهمة خيم البدو في المنطقة الشرقية

مجموعه محليه تتبع للواء الثامن وبمشاركه عدد من شباب بلدة ام المياذن في ريف محافظة درعا الشرقي، تقوم بحملة مداهمة على خيم عشائر اللجاة في المنطقة، بحسب مراسل درعا 24.

أضاف المراسل بأن المجموعة احتجزت حتى الآن عددا من أبناء العشائر وذلك وبحسب مصدر من المجموعة من أجل الضغط لإطلاق سراح الشاب “محمد خير المحاميد” والذي اُختطف أواخر شباط الماضي. حيث تتهم المجموعة عصابة من منطقة اللجاة باختطاف “المحاميد”. والشاب “عبدالله الزعبي” والذي تم اختطافه في بلدة دير البخت في الريف الشمالي.

وكان الشيخ فارس أحمد الزعبي قال في اجتماع وجهاء حوران أول أمس قال “رصدنا عن طريق شبكة سرياتيل، مكالمات من برج كريم وبرج جدل، وهذا أوحى لنا أن ابننا في منطقة اللجاة، لذلك نحن نعطي مهلة، ولن نعذر بعدها أحداً، والحساب سيكون عسيراً. وقد أعطوا مهلة 24 ساعة للخاطفين.

المحتجزون من ابناء اللجاة بعد مداهمة خيم البدو في المنطقة الشرقية
المحتجزون في بلدة أم المياذن من ابناء اللجاة بعد مداهمة خيم البدو في المنطقة الشرقية

متابعة: الإفراج عن الشبان من أبناء العشائر، الذين تم احتجازهم على أطراف بلدة أم المياذن في الريف الشرقي من محافظة درعا، من قِبل مجموعة محليه تابعة للواء الثامن، وبمشاركه عدد من أبناء البلدة، بعد مداهمة خيامهم، وفق ما أفاد به مراسل درعا 24.

جاء الإفراج عن الشبان من أبناء العشائر بعد تدّخل من وجهاء أم المياذن، الذين أكدوا على ضرورة إطلاق سراحهم، لأنهم اعتبروا ذلك: “تهديداً للسلم الأهلي ويمكن أن يجر المنطقة إلى فتنة كبيرة”، وفق ما أفادت به صفحة بلدة أم المياذن. 

الرابط: https://daraa24.org/?p=38421

Similar Posts