الشاب "صخر خليل مطاوع" من مدينة نوى في الريف الغربي من محافظة درعا، إلى جانب قبر القيادي المحلي "يحيى السقر" الذي تم اغتياله سابقاً.
الشاب "صخر خليل مطاوع" من مدينة نوى في الريف الغربي من محافظة درعا، إلى جانب قبر القيادي المحلي "يحيى السقر" الذي تم اغتياله سابقاً.

وفاة الشاب “صخر خليل مطاوع، في العشرينات من العمر” من مدينة نوى في الريف الغربي من محافظة درعا، في مشافي العاصمة دمشق، وتتضارب الأنباء حول سبب وفاته. وفق ما أفادت به مصادر محلية من أبناء المنطقة لمراسل درعا 24.

وقال عدد من المصادر الذين تحدث إليهم المراسل بأن سبب الوفاة هو حالة تسمم، نُقل على أثرها الشاب إلى المشفى منذ أقل من أسبوع، وقد بدأت منذ فترة وجيزة حالته الصحية بالتدهور، لأنه تم وضع السم له على دفعات.

فيما قالت مصادر أخرى، بأن سبب الوفاة هو مرضي، حيث الشاب مُصاب وفي جسده شظية منذ سنوات طويلة، وقد تُوفي نتيجة مرض ألمّ به مؤخراً.

وقال المراسل بأن الشاب يقود مجموعة محلية في مدينة نوى، كانت تعمل ضمن فصيل محلي يقوده “يحيى السقر” الذي تم اغتياله في يونيو من العام 2022، خضع هذا الفصيل للتسوية التي تمت في العام 2018، ولم ينضم سوى فترة وجيزة لجهاز الأمن العسكري، ثم تركه، وبقي الفصيل في المدينة، دون الانتساب لأي جهة.

اقرأ أيضاً : اشتباكات في مدينة نوى بعد تثبيت حاجز

وأضاف المراسل بأن الشاب “المطاوع” وأفراد مجموعته منذ سنوات في مدينة نوى دون الانتساب لأي جهة، وقد شاركت هذه المجموعة قبل أيام بمنع الأجهزة الأمنية من وضع حاجز عند مبنى الطبية في المدينة، ونقل المراسل عن مصادر في المدينة بأن الشاب يتمتع بسمعة طيبة بين أبناء المدينة.

اقرأ أيضاً : انتشار لمسلحين في مدينة نوى، والجيش على أطرافها

الرابط: https://daraa24.org/?p=35681

Similar Posts