حاجز الجوية في مدينة داعل

اشتباكات في العديد من المناطق في محافظة درعا

دارت اشتباكات ليلية في العديد من المناطق في محافظة درعا، بدأت بعد استهداف حواجز ونقاط أمنية وعسكرية، اُستخدم في بعض منها قذائف RBG.

أفاد مراسل درعا 24 بأنّ مجهولين هاجموا ليلاً حاجزاً عسكرياً، بالقرب من قرية المصريتية قرب عين ذكر في الريف الغربي من محافظة درعا، ودارت اشتباكات تم فيها استخدام أسلحة متوسطة ورشاشات.

كذلك تم استهداف عدة مواقع أمنية في المربع الأمني في مدينة نوى غربي درعا، والعديد من الحواجز العسكرية داخل وفي محيط المدينة، وقد اندلعت اشتباكات نتيجة ذلك. وفقاً للمراسل.

فيما رصدت درعا 24 تكرار حوادث الاشتباك في مدينة نوى منذ أسبوع تقريباً، حيث يتم كل ليلة استهداف الحواجز والنقاط العسكرية والأمنية داخل وفي محيط المدينة.

أما في مدينة داعل في الريف الأوسط، فقد أكد المراسل أيضاً استهداف الحاجز العسكري الذي يتمركز بين مدينة داعل وإبطع، بقذيفة من نوع RBG، مما أدى إلى اندلاع اشتباكات بين عناصر الحاجز ومجهولين.

كذلك الأمر في مدينة جاسم في الريف الشمالي، حيث تم استهداف مبنى المركز الثقافي في المدينة، والذي تتمركز فيه قوات أمنية تابعة لفرع أمن الدولة، وقد تم استهدافه أيضاً بقذيفة من نوع RBG، ثم تبع ذلك إطلاق نار، لم يستمر طويلاً.

يُشار إلى أنّ حالة من الهدوء غير المسبوق شهدتها أحياء درعا البلد طوال الليل، حيث لم يكن هناك أي محاولات تقدم للقوات العسكرية التي تحاصرها، ولم يتم قصف الأحياء بقذائف الهاون أو مضادات الطيران، كما كان الحال في الليالي الماضية.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=14104قناة درعا 24 على تيليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *