الوقاية-من-كورونا

تفاقم وباء كورونا في سوريا، وتسجيل أرقام جديدة!

أعلنتْ وزارة الصحة في سوريا اليوم الثلاثاء تسجيل 45 إصابة جديدة بفايروس كورونا، وأعلنتْ كذلك عن شفاء 15 حالات من الحالات المُسجلة .

وبذلك تكون الإحصائية الأخيرة المُعلنة من قبل وزارة الصحة للإصابات 892 إصابة، عدد المتعافين 283 حالة، والوفيات 46 حالة.

فيما يستمر التفاقم وازدياد الحالات حيث ظهرت اليوم إصابات جديدة بفايروس كورونا في صفوف المنتخب السوري، حيث تبين إصابة لاعبين اثنين وثلاثة إداريين بعد إجراء اختبار الإصابة لهم، وقد تم عزل جميع اللاعبين والكادر بشكل كامل.

أما في درعا فقد أعلن ” مجلس محافظة درعا ” بأنه مع ازدياد وتوسع دائرة انتشار فايروس كورونا في المحافظة، فأنه يُمنع منعاً باتّاً أي نوع من التجمّعات والفعاليات الاجتماعية.

شمل التعميم الحدائق العامة والمقاهي والمطاعم والتجمع الساحات العامة، وصالات وتجمعات الأفراح والعزاء، وكذلك النوادي و المسابح وتجمعات ألعاب الاطفال والفعاليات الأخرى.

ورصدتْ درعا 24 كذلك عشرات التعميمات من المجالس المحلية والبلديات في قرى وبلدات درعا، جميعها تحثّ المواطنين على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بفايروس كورونا.

يُشار إلى أن درعا 24 أمس وثقت 14 إصابة جديدة بفايروس كورونا في محافظة درعا، من بينهم كوادر طبية، وموظفين في جمعيات إغاثية، وعاملين في مراكز العزل الصحي، ولم تعلن وزارة الصحة عن أي من هذه الإصابات.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=3617

شاركنا برأيك؟