شارع كارثي في الشتاء ومنذ سنوات، ولا استجابة من بلدية الصنمين!

شارع كارثي في الشتاء ومنذ سنوات، ولا استجابة من بلدية الصنمين!

اشتكى مواطنون في أحد أحياء مدينة الصنمين في ريف محافظة درعا، من عدم استجابة المجلس البلدي لهم. على الرغم من تقديمهم عدّة طلبات، لتعبيد شارع أو بفرشه ببقايا مقالع فقط.

تحدث أحد أهالي الحي عبر بريد صفحة درعا 24 قائلاً: «بأنّ الشارع المطلوب تعبيده أو فرشه ببقايا مقالع، لا يتجاوز الـ 75 متراً، ويخدّم 17 بيتاً في الحي، ووضع الشارع في الشتاء كارثي. لا نستطيع الخروج أو الدخول لمنازلنا، بسبب كثرة الماء والوحل».

وأضاف: بأنّ هذا الشارع مرّ سنوات طويلة على المطالبة بإصلاحه، ولكن ذلك دون استجابة أبداً. على الرغم من مدّه بشبكة الكهرباء والمياه والهاتف والصحية منذ سنوات طويلة، ولكن لم يتم تعبيده حتّى الآن.

وأوضح أحد أهالي الحي: بأنّ الأهالي تقدّموا بشكوى لنائب محافظ درعا، وهم لا يعلموا أن كان قد قرأها أم لا. ولكن لم يكن هناك أي ردّ أو استجابة على شكواهم.

اقرأ أيضًا: الالتزام بالبيت وحاجات المواطن الضرورية في ظل غياب الخدمات في مدينة الصّنمين في درعا

رصدّتْ درعا 24 خلال الشهور الماضية العديد من شكاوى المواطنين في مدينة الصنمين. خاصّةً من ناحية نقص الخدمات الأساسية في المدينة، ومن سوء عمل المجلس البلدي فيها. حيث ما يزال على نفس الهيكلية منذ سنوات طويلة، ولم يحدث فيه أي تغيير. بحسب مصادر من داخل مدينة الصنمين.

يُشار إلى أنّ الخدمات تكاد تكون معدومة في العديد من المدن والبلدات في محافظة درعا. خاصّةً الأساسية منها، حيث التيار الكهربائي يعمل لساعات محدودة جداً، وكذلك مياه الشرب، والكثير من الشوارع غير معبّدة، وهناك نقص في الكثير من الخدمات الأخرى.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=5621

شاركنا برأيك؟