اختطاف المواطن “أحمد عبد الرزاق النصيرات، وابنه الشاب محمد النصيرات” من بلدة إبطع في الريف الأوسط من محافظة درعا، من قِبل مسلحين مجهولين، وفق ما أفادت به مصادر مُقرّبة من ذويه لمراسل درعا 24.

وأضافت المصادر بأنه تم إجبار الأب وابنه على التوقف بعد إطلاق النار عليهما صباح اليوم الاثنين، بينما كانا يستقلان سيارة من نوع مرسيدس، بعد تجاوزها الحاجز الأمني التابع للمخابرات الجوية على الطريق الواصل بين مدينة داعل وبلدة إبطع، بمسافة قصيرة، حيث تم اقتيادهما إلى جهة مجهولة.

وأوضحت ذات المصادر بأن المسلحين الذين أوقفوهم كانوا يستقلون سيارة من نوع كيا ريو بيضاء اللون، برفقة دراجتين ناريتين عليهم أربعة مسلحين، ولم يُعرف عنهما أي معلومات إضافية، حيث لم يتواصل مع ذويهم أحد حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

اقرأ أيضاً : استمرار اختطاف شاب شرقي درعا، وابتزاز ذويه

في حين أشارت المصادر بأن “النصيرات” الابن في العشرينيات من العمر، وأما الأب فهو في الخمسينيات من العمر، ويمتلك مكتب تخليص جمركي في المنطقة الحرّة على الحدود السورية – الأردنية.

ورجح أقارب للمختطفَين بأن يكون السبب في اختطافهما طلب فدية مالية، لأن الأب تلّقى رسائل في وقت سابق تحمل تهديدات وتطالبه بمبالغ مالية طائلة.

اقرأ أيضاً : حوادث الخطف تعود للواجهة من جديد في درعا

الرابط: https://daraa24.org/?p=35740

Similar Posts