وردنا قبل قليل درعا24
العثور على أربع جثث عليها آثار تعذيب في ريف درعا الشرقي

عثر الأهالي صباح اليوم الاثنين على أربع جثث على الطريق الواصل بين مدينة الحراك وبلدة ناحتة في الريف الشرقي من محافظة درعا. وفق ما أفاد به مراسل درعا 24.

فقد تبيّن بأنّ الجثث الأربعة التي عُثر عليها، تعود إلى أربعة من أبناء بلدة المسيفرة مفقودين منذ يوم أمس. مُضيفاً، بأنّه تم نقل الجثث إلى مشفى مدينة إزرع، ويظهر على الجثث آثار تعذيب، وهي مقيدة الأيدي، وعليها آثار إطلاق نار

أضاف المراسل، بأنّ الجثث تعود إلى المدعو “عبد الرحمن جمعة العلي” المُلقب “أبو عامر”، “محمد الأمجد الأحمد”، “نور محمد الأحمد”، و”عماد الزعبي” . وكان انقطع الاتصال بالأشخاص الأربعة يوم أمس، ليتم العثور على جثثهم صباح اليوم.

فيما أشار المراسل بأنّ “العلي” ينحدر من المسيفرة، وكان من سكان العاصمة دمشق، ورجع إلى البلدة بعد اتفاقية التسوية والمصالحة في العام 2018، وهو أحد المسؤولين عن تشكيل مجموعة تابعة للفرقة الرابعة شرقي درعا. 

كانت رصدت درعا 24 في شهر شباط / فبراير 2021 تعرض “العلي” لمحاولة اغتيال، حيث تم استهدافه أمام منزله، بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين، مما أدى إلى إصابته حينها بجروح نُقل على أثرها إلى أحد المشافي.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=13370صفحة درعا 24 على تويتر

Similar Posts