من الصلح الذي تم بين اللجنة المركزية وذوي الشاب المغدور
من الصلح الذي تم بين اللجنة المركزية وذوي الشاب المغدور

عُقد صلح في قرية جلين في الريف الغربي من محافظة درعا بين اللجنة المركزية من جهة وآل الخضيري من جهة أُخرى ، في سياق حادثة مقتل الشاب “عطا الله أحمد الخضيري” اللذي قُتل على يد مجموعة محلية تابعة للجنة المركزية، في شهر كانون الثاني الماضي، وفقاً لما أفاد به مراسل درعا24.

وأضاف المراسل بأنه تم الأتفاق على دفع مبلغ وقدره 15 ألف دولار أمريكي كدية لذوي الشاب المقتول. وقال مصدر مُقرب من اللجنة المركزية بأنه تم نفي العنصر الذي أطلق النار من المنطقة لمدة عامين.

وكانت أفادت مصادر مُقرّبة من اللجان المركزية في وقت سابق لمراسل درعا 24 أنه بعد الحادثة، تم تشكيل لجنة من المنطقة الغربية، للوساطة لحقن الدماء بين ذوي الضحية، والمجموعة المحلية المُتهمة بقتل الشاب.

شاهد: أثناء صُلح عشائري في مدينة طفس غربي درعا، والد الشاب المغدور، تبرع بكامل المبلغ لتنفيذ الأعمال الخيرية في المدينة.

ونقلت مصادر محلية من أبناء قرية جلين للشبكة في 8 كانون الثاني الماضي، أن عناصر محلية تابعة للقيادي المحلي في اللجان المركزية “محمود البردان، أبو مرشد” من مدينة طفس، لاحقت مطلوباً لها من قرية جلين، هرب باتجاه الوادي، فأطلقت النار من السفح لأسفل الوادي، ليتم في اليوم التالي، العثور على جثة “الخضيري” ويظهر عليها آثار طلق ناري في الظهر، وهو مدني يعمل في قص (القصيب) في الوادي.

المزيد من صور الصلح:

الرابط: daraa24.org/?p=40235

Similar Posts