بلدة أم المياذن في ريف محافظة درعا الشرقي
بلدة أم المياذن في ريف محافظة درعا الشرقي

مراسل درعا 24 : استهداف كلاً من القيادي المحلي “أسماعيل قداح، المُلقب بـ سميغل” و “محمد روحي مفعلاني” من بلدة أم المياذن في الريف الشرقي من محافظة درعا، بإطلاق نار مباشر، مما أدى إلى إصابتهما بجروح نُقلا على أثرها إلى المشفى.

المراسل : عمل “القداح” ضمن فصائل محلية قبل العام 2018، ثم انضم للواء الثامن التابع للأمن العسكري، وقد تم فصله لاحقاً برفقة مجموعته، بسبب اتهامه بالعمل تجارة وترويج المخدرات في المنطقة، كذلك جرت اشتباكات بينه وبين اللواء الثامن قبل أشهر. كما تم اعتقاله في وقت سابق بعد إصابته في اشتباكات مع عناصر حاجز عسكري تابع للأجهزة الأمنية، ثم تم الإفراج عنه بعد ضغوط، من قِبل مسلحين يعملون لصالحه.

متابعة : أفاد مراسل درعا 24 بوفاة القيادي المحلي “أسماعيل قداح، المُلقب بـ سميغل” من بلدة أم المياذن في الريف الشرقي من محافظة درعا، متأثراً بجراحه التي أُصيب بها، جراء استهدافه بإطلاق نار مباشر.

متابعة : وفاة الشاب “محمد روحي مفعلاني” من بلدة أم المياذن متأثراً بجراحه التي أُصيب بها يوم أمس، جراء استهدافه بإطلاق نار مباشر من قِبل مسلحين مجهولين، عندما كان برفقة القيادي “إسماعيل قداح، المُلقب بـ سميغل”.

الرابط: https://daraa24.org/?p=32300

Similar Posts