من اجتماع وفود من مختلف مناطق محافظة درعا في بلدة ناحتة.
من اجتماع وفود من مختلف مناطق محافظة درعا في بلدة ناحتة.

مراسل درعا 24 : تلقى ذوو اليافع المُختطف في منطقة اللجاة، “رامي عبد الستار المفعلاني، 16 عام” من بلدة ناحتة في الريف الشرقي من محافظة درعا، اتصالاً من وجهاء من اللجاة، وطلبوا مهلة حتى يوم الغد لإطلاق سراحه من أيدي العصابة الخاطفة.

المراسل: ما تزال مجموعات محلية من أبناء منطقة اللجاة – بينهم تابعة للواء الثامن – تحاصر قرية جدل في اللجاة، للضغط للإفراج عن اليافع “المفعلاني”.

عُقدت عدة اجتماعات في بلدة ناحتة شرقي درعا، ضمت وفوداً من وجهاء وأهالي من عدة مدن وبلدات من محافظة درعا شارك فيها يوم أمس اللواء الثامن واللجنة المركزية. وتم الاتفاق على منح مُهلة 24 ساعة للخاطفين في منطقة اللجاة للإفراج عن المخطوف – انتهت قبل ساعات – وتم التهديد بعمل عسكري للإفراج عنه.

وكانت أصدرت العديد من العشائر في منطقة اللجاة بيانات تؤكد فيها براءتهم من عصابات الخطف والسرقة في المنطقة، وخاطبوا فيها أهالي ناحتة وحوران عامة بأنهم لا يقبلون بهذه الأفعال ولا تمثلهم، وأنهم يقفون مع ذوي المخطوف، ومع كل المساعي لقمع هذه الظاهرة والقضاء على العصابات التي تعمل بها.

ورصدت درعا 24 اختطاف اليافع “رامي عبد الستار المفعلاني” بين قريتي جدل وجرين في منطقة اللجاة في ريف محافظة درعا، من قبل عصابة خطف أثناء تواجده مع والده هناك بقصد العمل، بتاريخ 11/02/2024، حيث تم ترك الأب، والاحتفاظ بابنه.

الرابط : https://daraa24.org/?p=37835

Similar Posts