العثور على رضيع مُتوفى في الريف الغربي من درعا

عثر الأهالي يوم أمس الأحد على طفل رضيع بعد مفارقته الحياة، بين قريتي نافعة وجملة في منطقة حوض اليرموك في الريف الغربي من محافظة درعا. في حادثة نادرة الوقوع في عموم أنحاء المحافظة.

مراسل درعا 24 قال نقلاً عن مصادر محلية بأنّه فور العثور على الطفل الرضيع تم إسعافه إلى بلدة الشجرة، وبعد الكشف عليه من قبل أحد الأطباء تبيّن بأنّه قد فارق الحياة قبل ساعات من العثور عليه، بسبب شدّة البرد. وسط حالة غموض تلف الحادثة.

أضاف المراسل بأنّ هناك حالة استهجان من قبل الأهالي للحادثة التي تُعتبر الأولى من نوعها في منطقة حوض اليرموك، ونادرة الحدوث في عموم مناطق محافظة درعا.

فريق الرصد في درعا 24 أوضح بأنّه رغم انتشار العديد من الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمثل هذه الحوادث في وقتٍ سابق، إلّا أن كل الحوادث السابقة غير صحيحة سوى الحادثة الأخيرة، وحادثة أخرى وقعت بتاريخ 11 أبريل / نيسان 2020.

الحادثة في ذلك التاريخ كانت العثور على طفل رضيع لا يتجاوز عمره عدّة أيام، ملفوف بقطعة قماش وموضوع بكرتونة، على الطريق الحربي قرب درعا البلد. وقد تم نقله إلى مشفى درعا الوطني، وصحة الطفل كانت جيدة حينها. وتمت كفالته من قبل إحدى العائلات في درعا.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=8514قناة درعا 24 على التيليغرام

المزيد من المنشورات

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.