اتستراد دمشق - درعا
اتستراد دمشق - درعا

استهداف سيارة يستقلّها القيادي المحلي “عامر الراضي” برفقة آخرين، على اتستراد درعا – دمشق، بالقرب من بلدة أم المياذن في الريف الشرقي من محافظة درعا، بإطلاق نار، من قِبل مسلحين مجهولين، والأنباء الأولية تُشير إلى انقلاب السيارة نتيجة ذلك، وإصابة “الراضي” ومقتل واحد، وفق ما أفاد به مراسل درعا 24.

وأضاف المراسل بأن “الراضي” ينحدر من بلدة نصيب، ويعمل ضمن ذات المجموعات المحلية التابعة للأمن العسكري التي يقودها “عماد أبو زريق”، القيادي المحلي المُدرج على لوائح عقوبات أمريكية وبريطانية لاتهامه في تجارة وترويج المخدرات في المنطقة. وكلاهما عملا قبل اتفاقية التسوية والمصالحة في العام 2018، ضمن فصائل محلية.

ورصدت درعا 24 استهداف “الراضي” لأكثر من مرة، إحداها في العام 2020 قرب معبر نصيب، والأخرى في العام 2021 على اتستراد درعا – دمشق، ولم يُصب نتيجة ذلك بأي أذى.

متابعة: أفاد مراسل درعا 24 بمقتل الشاب “عامر محمد مهاوش (الفهد)” من قرية المزيرعة في الريف الغربي من محافظة درعا، حيث كان برفقة القيادي المحلي في الأمن العسكري “عامر الراضي” عند استهداف السيارة التي كانا يستقلانها على اتستراد درعا – دمشق بالقرب من بلدة أم المياذن شرقي درعا.

أضاف المراسل بأن “الفهد” يعمل في تجارة وترويج المخدرات، وغادر المنطقة الغربية إلى الشرقية، بعد مقتل والدته على يد شقيقه، ومقتل شقيقه القاتل بعد ذلك بأيام.

اقرأ أيضاً: عقوبات أمريكية تطال قياديين في درعا: “عماد أبو زريق” وآخر تم اغتياله!

الرابط: https://daraa24.org/?p=40506

Similar Posts