قصف اسرائيلي لمطار حلب الدولي
قصف اسرائيلي لمطار حلب الدولي

مصادر اعلامية رسمية: سماع دوي انفجارات في سماء العاصمة ومحيطها. حيث أكدت بعض المصادر أن الأصوات التي سُمعت في سماء العاصمة ناتجة عن قصف إسرائيلي على مواقع عسكرية في منطقة الكسوة بريف دمشق، تزامنا مع تصدي الدفاعات الجوية لأهداف في سماء المنطقة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

هذا وكانت 4 صواريخ إسرائيلية قد استهدفت في الساعة الثامنة من مساء اليوم، مدرجاً للطيران في مطار حلب الدولي ومستودعات في محيطه، مما أدى إلى اندلاع النيران وانفجارات وبحسب العديد من المصادر فإن القصف طال شحنة صواريخ إيرانية.

وقال مصدر عسكري : “حوالي الساعة 20.00 من مساء اليوم استهدف العدو الإسرائيلي #مطار_حلب_الدولي بضربة صاروخية أدت إلى وقوع أضرار مادية بالمطار”.

الجدير بالذكر أن إسرائيل قصفت في العاشر والخامس والعشرين من هذا الشهر مناطق مختلفة من سورية أدت إلى قتلى وجرحى وخسائر مادية كبيرة.

حيث قُتل كل من الملازم أول علي بدور والملازم أول محمود عطاف والملازم إسماعيل الشعبان، جراء قصف إسرائيلي من الأجواء اللبنانية، واستهدف مواقع في محافظتي ريف مشق وطرطوس، كما أصيب ثلاثة آخرون بجروح جراء ذلك.

واستهدف قصف إسرائيلي أيضاً محيط محافظتي حماة وطرطوس، خلف إصابات، إضافةً إلى الأضرار المادية، ونشوب حرائق في بعض المواقع، العديد من المصادر أكدت أن قصفاً طال مستودعات صواريخ تابعة للميليشيات الموالية لإيران في منطقة مصياف بريف حماة.

الرابط: https://daraa24.org/?p=25693

Similar Posts